أبوالوفا : «الغرفة التجارية بسوهاج والجهات المختصة» تراقب الأسواق وتوفر السلع الغذائية وتطرحها بأسعار عادلة

In عام

كتب : سعيد شاهين

صرح النائب “خالد أبوالوفا” رئيس الغرفة التجارية بمحافظة سوهاج، أن جميع السلع الغذائية متوفرة في أسواق ومتاجر ومعارض محافظة سوهاج وليس مدينة سوهاج الأم فقط، وإنما المراكز والقرى أيضا دون أي نقص في اي سلعة.

وأشاد رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم رفع سعر “رغيف العيش، والكهرباء، ووسائل المواصلات” مؤكدا أن قرارات الرئيس تنبع من دافعه الإنساني وشعوره بغير القادرين.

وأوضح ” أبوالوفا” انه عقد اجتماعًا مع مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك في المحافظة ومع عدد من الجهات المختصة بمراقبة الأسعار، وتم وضع خطة موسعة تتضمن متابعة الأسعار وإنشاء حلقة تواصل مع المواطنين للإبلاغ عن اي اسعار تم رفعها او تحريرها دون وجه حق او مبررا لذلك.

وأضاف رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، أن مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج في حالة انعقاد دائم لمتابعة ومراقبة الأسعار، كما قامت الغرفة التجارية أيضا بعمل معارض سلع غذائية في مختلف مراكز المحافظة بالإضافة إلى إقامة معارض في مختلف المناطق والأحياء والقرى وكفور ونجوع سوهاج.

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي المستشار «عبدالله شاهين» وعائلات الصادق وشاهين في وفاة «والدته»

كتب : أحمد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصري نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفي سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

كريم عميره فنان المستقبل الصغير القادم يشارك في مسلسل جديد في رمضان.

كتب_السيد عبدالعزيز كريم عميره فنان بدأ حلمه من الطفولة وتألق في العديد من الأدوار في التمثيل المسرحيهذا إلى أن

أكمل القراءة …

لحرص الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة في تقليل التباعد بين أسواق العمل المختلفة وما يتم دراسته.

كتب_السيد عبدالعزيز لحرص الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة في تقليل التباعد بين أسواق العمل المختلفة وما يتم دراسته. يتم تنظيم

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل