“أحمد عزيز” يواجه خطر تفشي كورونا بجامعة سوهاج

In عام

متابعات : سعيد شاهين

صرح الدكتور احمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج انه تنفيذاً لقرارات المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بإتخاذ الإجراءات الوقائية بالمستشفيات الجامعية، والإستعداد لكافة الإحتمالات ومواجهة خطر تفشي فيروس كورونا.

كان قد اتخذ مجلس ادارة مستشفي سوهاج الجامعي عددا من الإجراءات الوقائية في هذا الصدد والتي من شأنها ‏الحفاظ على سلامة المرضى وذويهم والقائمين على العمل بها.

وأوضح الدكتور حسان النعماني، القائم بعمل عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس ادارة المستشفي الجامعي، أن تلك الإجراءات تتم، بتشكيل فريق عمل للتعامل مع الأزمة، وتوفير غرفتين عزل بالإضافة إلى الغرفة التي توجد بالإستقبال العام لعزل الحالات، وبدء صرف تذاكر الكشف بالعيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي بدءاً من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 9:30 صباحا، ‏بحيث لا تتجاوز نسبة 50٪؜ من إعداد التذاكر المحددة لكل عيادة.

وإلغاء الزيارة الخاصة بالأقسام الداخلية و الإستقبال للحد من التجمعات داخل المستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وذلك بالتنسيق ‏بين وحدة مكافحة العدوى والأقسام و إدارة المستشفى، والتواصل الدائم‏ والتنسيق بين إدارة المستشفى و مديرية الشئون الصحية في هذا الشأن، وتنفيذ تعليمات المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية بخصوص التعامل مع ظاهرة انتشار فيروس كورونا.

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي وفاة «شقيق» الفنان التشكيلي محسن منصور

كتب : سعيد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصرى نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفى سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

الصحفي/السيد عبدالعزيز ” يهنئ الزميله الصحفيه/ مروه حسن” بمناسبة عيد ميلادها.

كتب السيد عبدالعزيز تتقدم أسرة “جريدة المصري نيوز عنهم الصحفي والإعلامي/ السيد عبدالعزيز مدير العلاقات العامة والإعلام بموقع وجريدة أخبار

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل

%d مدونون معجبون بهذه: