السرطان في محاربة الموهوب”كمال رضا” لاعب نادي نجوم المستقبل والنادي يرد “نحن غير مسؤلين”ومرتضى منصور أول الداعمين للموهوب.

In رياضة

الشرقية/كتب السيد عبدالعزيز

مر اللاعب الشاب “كمال رضا” ابن قرية العلاقمة مركز ههيا محافظة الشرقية برحلة قاسية تنتظر الدعم والوقوف بجانبة والسرطان يهدد موهبتة الجبارة والنادي لم يرد عليهم ولن يقدم الدعم المادي ولا المعنوي لهم في إجراء العمليه الأولى و الثانية له وكانت تكلفة العمليه الأولى 150 الف جنيه وخلال ايام سيتم خوض العمليه الثانية وحتي الان لن يتدخل النادي للوقوف بجانب ابنهم الذي قام بضياع عمره من أجل رفعة ونجاح النادي، ومن الجانب الاخر ارسل لهم اليوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لوالد كمال لسماع طلباتهم وتنفيذها بإذن الله وتبني الموضوع الي سيادته.

أصيب” كمال رضا” لاعب نادي نجوم المستقبل بمرض السرطان للمرة الثانية، ففي المره الأولى شعر بآلام في منطقة الصدر وحاول طبيب الفريق علاجه بالمسكنات المعتادة، ولكن دون استجابة، ورغم الشكوى المتكررة إلا أنه لم يتوقف عن المشاركة في المباريات وظل يعافر لكي يحقق نجاحات كبيره في ظل تعبه.
ونجح الأطباء في التدخل الجراحي في القاهرة رغم خطورته وتأكيد الأطباء بأن نسبة النجاح في العملية لا تتجاوز 50% ونجح التدخل الجراحي في إزالة الورم وعاد الي الحياة الطبيعية ثم تفاجئ كمال وأخبره الطبيب بظهور ورم جديد في نفس المكان، أدى إلى توقف أعصاب اليد اليمنى وسببت عجز عن تحريك أصابعه.
ويصتدم كمال في خوض رحله جديدة في العلاج للمره الثانيه لكي يعود  الي اكتمال مشواره الرياضي بأمر من الله ثم بدعواتكم.
وطالب “والد كمال” وأهله وأصدقائة اتحاد كورة القدم النظر في هذا الأمر والتدخل العاجل والسريع لانقاذنا من دفع الف الجنيهات لعلاج لاعب مصري بنادي نجوم المستقبل والذي كان يلعب من بدايه مشواره في هذا النادي منذ 10 أعوام وكان لم يتقاضي اي مبالغ ماليه من النادي نهائياً الا 800ج لعمل بعض الإشاعات وتم ردهم الي النادي. نريد القرار الحازم من اتحاد الكوره المصري ومعاقبة المقصرين من رئاسة النادي والادارة على الأهمال وعدم الاهتمام بلاعبهم.

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي المستشار «عبدالله شاهين» وعائلات الصادق وشاهين في وفاة «والدته»

كتب : أحمد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصري نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفي سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

كريم عميره فنان المستقبل الصغير القادم يشارك في مسلسل جديد في رمضان.

كتب_السيد عبدالعزيز كريم عميره فنان بدأ حلمه من الطفولة وتألق في العديد من الأدوار في التمثيل المسرحيهذا إلى أن

أكمل القراءة …

لحرص الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة في تقليل التباعد بين أسواق العمل المختلفة وما يتم دراسته.

كتب_السيد عبدالعزيز لحرص الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة في تقليل التباعد بين أسواق العمل المختلفة وما يتم دراسته. يتم تنظيم

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل