بدوى دسوقي : أسئ فهمى وسأدفع مائة ألف جنية عن غير القادرين

In عام
النائب / بدوى دسوقى
  • كتب / طارق الصاوي

صرح النائب محمد بدوي دسوقي ، عضو لجنة النقل بمجلس النواب. بان كلماته ببرنامج بنحبلك الخير علي قناة الحدث. قد تم تناولها باسلوب غير لائق من بعض المواقع الإعلامية ونشطاء مواقع التواصل وبشكل غير المقصود.
واكد ” دسوقي ” للمصرى نيوز ” أن ما يعنيه هو إنشاء صندوق وطني من اجل تطوير سكك حديد مصر. لجمع تبرعات من القادرين لتطوير هذا المرفق الهام في حياة المصريين وحديثي عن ال ١٠٠٠ جنيه من المواطن كان إفتراضيا فى حسابات تقديرية ولكن الواقع عند انشاء هذا الصندوق يكون من الطبيعى ان هناك من سيدفع ملايين الجنيهات و من سيدف مئات الألوف والكثير سيدفع ال ١٠٠٠ جنيه والأكثر لن يملك دفع جنيه واحد..
واضاف عضو لجنة النقل بالبرلمان. انه عند إنشاء هذا الصندوق يعد بدفع ١٠٠٠ جنيه عن نفسه ومائة الف عن غير القادرين . داعيا كل من لديه القدرة لدعم إنشاء هذا الصندوق بمراقبة ومتابعة الدولة الأ يتوانى للحظة عن واجبه الوطنى..

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي وفاة «شقيق» الفنان التشكيلي محسن منصور

كتب : سعيد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصرى نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفى سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

الصحفي/السيد عبدالعزيز ” يهنئ الزميله الصحفيه/ مروه حسن” بمناسبة عيد ميلادها.

كتب السيد عبدالعزيز تتقدم أسرة “جريدة المصري نيوز عنهم الصحفي والإعلامي/ السيد عبدالعزيز مدير العلاقات العامة والإعلام بموقع وجريدة أخبار

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل

%d مدونون معجبون بهذه: