حنان عبدالهادى: وزّعنا3000 شنطة سلع غذائية وبصدد توزيع 1000 وجبة إفطار

In عام

كتب:سعيد شاهين

صرّحت الدكتورة حنان عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “زهرة أركاديا للتنمية الخيرية”، والمنسق العام لحملة دعم العمل مع الرئيس، بأنها استطاعت أن تلبي خلال الفترة الماضية، احتياجات 3000 أسرة من أسر العمالة الغير منتظمة، وأسر أهالينا من البسطاء، بقرى الأسكندرية، والمتضررين من إنتشار ڤيروس كورونا المستجد بالبلاد.

وأكدت “حنان عبدالهادى”، بأنها ومن خلال المؤسسة نزلت بنفسها وفريق العطاء، إلى 15 عزبة، ومنها على سبيل الذكر لا الحصر، ” المهاجرين، الزوايده، الخمسمائة، المراغي، محسن، البكاتوشي”، ومررنا بأنفسنا على الأسر الأكثر احتياجاً، لمنع حدوث أي تجمعات.

وأوضحت الدكتورة” حنان عبدالهادى” بأنها الآن عاكفة على تجهيز وجبات الإفطار لغير القادرين، وتوصيله إلى منازلهم تحت شعار” إفطارك فى بيتك”، وتعتبر تلك الوجبات بديلا عن مائدة الرحمن، التى كانت تحرص جمعية زهرة أركاديا للتنمية الخيرية، على إقامتها فى كل عام وبإنتظام، وتستهدف المؤسسة تجهيز 1000 وجبة إفطار منزلية.

وذكرت حنان عبدالهادى، أن العمل الخيري و التطوعي، بالنسبة لها هو اختيار من الله، وأنها سعيدة بأن سخرها الله لخدمة الإنسان، مؤكدة سعادتها الغامرة عند تقديم يد العون لأي إنسان، وتفرح فرحا بالغا حينما يوفقها الله فى ذلك، وتبرهن على ذلك انها حين يصل الخير للشخص فإنه يقع فى يد الله قبل أن يتسلمه، وأنها تشعر بالسعادة عندما تسعد بأعمالها الآخرين.

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي وفاة «شقيق» الفنان التشكيلي محسن منصور

كتب : سعيد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصرى نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفى سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

الصحفي/السيد عبدالعزيز ” يهنئ الزميله الصحفيه/ مروه حسن” بمناسبة عيد ميلادها.

كتب السيد عبدالعزيز تتقدم أسرة “جريدة المصري نيوز عنهم الصحفي والإعلامي/ السيد عبدالعزيز مدير العلاقات العامة والإعلام بموقع وجريدة أخبار

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل

%d مدونون معجبون بهذه: