رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء يقوم بزيارات مكوكية مفاجأة ويعنّف القنطرة ويكافئ بورسعيد

In عام

كتب : سعيد شاهين

قام المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، بزياره مفاجأة لهندسة كهرباء القنطرة غرب، التابعة لقطاع كهرباء الإسماعيلية، وتفقد كافة الإدارات المختلفة في الهندسة واطّلع على سجلات المشتركين الجدد وكذلك المقايسات و الأعطال، وخطة الإحلال والتجديد، والتوسعات وماتم بها وطالب بضرورة سرعة الانتهاء من عزل الشبكة.

وقال المهندس محمد السيد، انه لن يقبل بتواجد متر واحد غير معزول بالشبكه، وتفقد شبكة المدينة واطّلع على برامج الصيانة وماتم تنفيذه علي الطبيعة، وعنّف القائمين على الهندسة لسوء تخزين المهمات وقال إنه لن يتهاون مع اي مقصر في عمله وانه يكافئ كل مجتهد مخلص في عمله.

وقام أيضاً بزيارة مفاجئة إلى قطاع كهرباء بورسعيد، واستهل الزيارة بتفقد موزع المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، والذي يغذى “انفاق تحيا مصر”، ببورسعيد من الناحية الغربية.

وأثنى المهندس محمد السيد، علي الجهد المبذول في العمل، وقام بزيارة عددٍ من الهندسات و المراقبات، وتفقد شبكة مدينة بورسعيد، واستمع الي شرحٍ وافٍ من رئيس القطاع، وطالب بضرورة الإنتهاء من تنفيذ كافة خطط الإحلال والتجديد والتوسعات، وكذا الإنتهاء من عزل الشبكة جنوب بورسعيد.

وتوجه بعد ذلك الي ديوان عام القطاع واجتمع مع العاملين بالقطاع، وحثهم علي بذل المذيد من الجهد والعمل للحفاظ على تقدم الشركة، كما طالبهم بضرورة تقديم خدمة متميزه للمواطنين، والعمل على تلبية مطالبهم بما لايخالف القانون، وشدد على سرعة تحصيل مستحقات الشركة حتي تفي الشركة بالتزماتها، وطالبهم بضرورة تحري الدقه عند عمل الضبطيات القضائية، في حالة سرقة التيار الكهربائى، كما طالبهم بضرورة سرعة الإنتهاء من كافة المشاريع القومية العملاقه في وقت قياسى، وطالب بضرورة الإنتهاء من تنفيذ كافة المقايسات واطّلع على سجلات المشتركين الجدد، وسجل فحص العدادات ومعمل الفحص، والشباك الواحد، وأثنى على الجهد المبذول في العمل، وقرر رئيس الشركة، صرف مكافأة نصف شهر للعاملين بقطاع كهرباء بورسعيد نظراً لآدائهم المتميز.

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي وفاة «شقيق» الفنان التشكيلي محسن منصور

كتب : سعيد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصرى نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفى سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

الصحفي/السيد عبدالعزيز ” يهنئ الزميله الصحفيه/ مروه حسن” بمناسبة عيد ميلادها.

كتب السيد عبدالعزيز تتقدم أسرة “جريدة المصري نيوز عنهم الصحفي والإعلامي/ السيد عبدالعزيز مدير العلاقات العامة والإعلام بموقع وجريدة أخبار

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل

%d مدونون معجبون بهذه: