صور.. تفاصيل الاعتداء على “الطالبة” رحمة هيثم “بطلة الجمهورية في الكيك بوكسينج” بأبوحماد

In عام

الشرقية
كتب السيد عبدالعزيز

تزايدات في الأونة الأخيرة حوادث الاعتداء على الطلاب داخل حرم المصالح الحكوميه ومنها مراكز الشباب والساحات الشعبيه ، وكان آخر هذه الحوادث اعتداء (احمد. م. ز) على الطالبة رحمه هيثم احمد مدربه كيك بوكسينج ودفاع عن النفس بمركز شباب ابوحماد محافظه الشرقيه وبطلة الجمهوريه في الكيك بوكسينج

تلقى مركز شرطة أبوحماد، بلاغًا من والد رحمة، يفيد فيه بإتهامه لأحد الأشخاص الذي تعدى على ابنته أثناء التدريب داخل نادي أبوحماد، وتحرر المحضر رقم ٢٣٦١١ جنح أبو حماد.

وقال والد الفتاة: “أن ابنته رحمة هيثم، الحاصلة على بطولة الجمهورية في الكيك بوكسنج عام ٢٠٢١، قد قامت بفتح أكاديمية لتعليم البنات والأطفال للدفاع عن النفس وقد ذاع صيطها، وتوافد إليها العديد من المتدربين.
وأثناء التدريب اقتحم مدرب” أحمد. م.ز”، وأعتدي على رحمة بالضرب والالفاظ الخادشه للحياء، وقام بطردها من نادي أبوحماد وكأنه يملك النادي”.
“قد حررت محضر في مركز الشرطة بأبوحماد رقم٢٣٦١١ جنح، بالإضافه إلى تقرير طبي في مستشفى أبوحماد ولن نتنازل عن حق رحمة”
وأضاف “الوالد”تواصل معي شخصيات كبيرة لها قيمه وقامه داخل أبوحماد للصلح والتنازل وقدمو لنا العديد من الإغراءات، ودفع مبالغ مالية كبيرة، حتى لم نتحدث، وكأن شئ لم يكن، ولكن لن نتنازل عن حق ابنتنا.

ويناشدون أهالي الطالبه “السيد رئيس الجمهوريه والسيد محافظ الشرقيه والسيد وزير الشباب والرياضه” حق ابنتنا واجب عليكم لأنكم كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته.

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي المستشار «عبدالله شاهين» وعائلات الصادق وشاهين في وفاة «والدته»

كتب : أحمد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصري نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفي سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

كريم عميره فنان المستقبل الصغير القادم يشارك في مسلسل جديد في رمضان.

كتب_السيد عبدالعزيز كريم عميره فنان بدأ حلمه من الطفولة وتألق في العديد من الأدوار في التمثيل المسرحيهذا إلى أن

أكمل القراءة …

لحرص الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة في تقليل التباعد بين أسواق العمل المختلفة وما يتم دراسته.

كتب_السيد عبدالعزيز لحرص الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة في تقليل التباعد بين أسواق العمل المختلفة وما يتم دراسته. يتم تنظيم

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل