مؤتمر اكسفورد الدولى يكرّم الإعلامية صابرين ابوبكر

In عام

كتب : سعيد شاهين

كرّم القائمين على مؤتمر اكسفورد الدولى بنسخته الثانية ، صابرين أبوبكر ، الإعلامية ومنسقة المؤتمرات ، والذي أقيمت فعالياته في الفترة من 24 – 27 أكتوبر الجارى، بأرض السلام ، «شرم الشيخ» برعاية أكاديمية أكسفورد للإستشارات و الدراسات المتخصصة، وبرئاسة الدكتور عمرو سراج مدير عام الأكاديمية تحت شعار “الإستثمار في مصر برؤيه عربية 2030” .

وضم المؤتمر عدداً من القيادات بمحافظة جنوب سيناء ، والتنفيذيين وضم أيضاً عدداً من رجال المال والأعمال بالوطن العربي، وحاضر فيه خبراء الإقتصاد و الإستثمار السياحي و العقاري بمصر و الدول العربية ، وسط حضور إعلامي مهيب .

ويعد هذا المؤتمر من أهم المؤتمرات الداعمة لقطاع الإستثمار السياحي و العقاري، وبرؤية جديدة تواكب عجلة التطور و الإنتعاش الذي يشهده المناخ الإقتصادى في البلاد، وفى ضوء الأطروحات التي تقدم بها أصحابها من الحضور، من خبراء في الإقتصاد و السياحة والإستثمار العقاري .

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي وفاة «شقيق» الفنان التشكيلي محسن منصور

كتب : سعيد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصرى نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفى سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

الصحفي/السيد عبدالعزيز ” يهنئ الزميله الصحفيه/ مروه حسن” بمناسبة عيد ميلادها.

كتب السيد عبدالعزيز تتقدم أسرة “جريدة المصري نيوز عنهم الصحفي والإعلامي/ السيد عبدالعزيز مدير العلاقات العامة والإعلام بموقع وجريدة أخبار

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل

%d مدونون معجبون بهذه: