مسابقة ” ملكة جمال العمل المجتمعى “، فى موسمها الثانى، بعد أن نجح الموسم الأول لاختيار ملكة العمل المجتمعى بمحافظةالشرقية

In عام

كتب:عبدالحميد ابراهيم

تشهد محافظة الشرقية، إقامة مسابقة ” ملكة جمال العمل المجتمعى “، فى موسمها الثانى، بعد أن نجح الموسم الأول لاختيار ملكة العمل المجتمعى بالمحافظة.

و قالت إيمان بركات، منسقة المسابقة، أن المسابقة تهدف لتفعيل دور المرأة في المجتمع، و تعزيز طاقات الشباب وتوظيفها بما يخدم المجتمع، لافتة إلى أن أسمى ما تهدف له المسابقة، هو تعزيز رسالة لكل الفتيات، مضمونها أن جمال المرأة ليس قاصرا على مظهرها ولكن الجمال الحقيقى هو دورها كفرد فاعل ونافع بالمجتمع.

و أوضحت أنه سيشارك في المسابقة بشكل خدمي تطوعي عددا مراكز التجميل، و بيوت الأزياء، لتجهيز الفتيات للحفل، موضحة أنه سيتم تصفية المتقدمات إلى 10 فتيات فقط، و 3 من ذوى القدرات الخاصة، لتجرى المسابقة بينهن، وفقا للشروط المحددة، و المتضمنة اللباقة والثقافة العامة والمظهر الجيد، إلى جانب خلفية ورصيد للمتقدمة من العمل العام و العمل التطوعى، يؤهلها لتكون صاحبة اللقب، وذلك على أن يتم تتويج الملكة فى إحتفالية كبرى، مع مراعاة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس مورونا المستجد، وتتوجها ملكة الموسم الماضى صاحبة اللقب السابقة.

يذكر أنه سيتم تشكيل لجنة تحكيم لتقييم المتسابقات، من الشخصيات العامة وأساتذة الجامعات، و نواب برلمانيين من ذوى الإجتياجات الخاصة، حتى يتم اختيار صاحبة اللقب بشفافية ونزاهة ووفقا للمعايير.

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

الصحفي/ السيد عبدالعزيز “يهنئ” الأخ والزميل/ محمد عمر بمناسبة الخطوبه السعيده. كتب السيد عبدالعزيز تتقدم أسرة جريدة ” المصري

أكمل القراءة …

أجمل التهاني القلبية إلى المستشار/ السيد سلامة” بمناسبة قبول نجله” النقيب/ احمد السيد سلامه “وكيلآ للنائب العام” .

أجمل التهاني القلبية إلى المستشار/ السيد سلامة" بمناسبة قبول نجله" النقيب/ احمد السيد سلامه "وكيلآ للنائب العام" .

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل

%d مدونون معجبون بهذه: