معرض ” اعمار دبى” بالقاهرة تحت شعار امتلك منزل احلامك واستغل الفرصة

In عام

كتب : سعيد شاهين

يقام معرض ” اعمار دبى” بفندق نايل ريتز كارلتون القاهرة ، تحت شعار امتلك منزل احلامك واستغل الفرصة ، وذلك فى الفترة من ١ – ٣ نوفمبر ٢٠١٩ .

وصرّح سعادة محمد علي راشد العبّار ، رئيس مجلس إدارة «اعمار دبى» EMAAR بأن دبي مشهورة بوجهات التسوق المميزة، و أفق المدينة المذهل ، و الحياة الليلية النشطة والحالمة .

وأضاف ” العبّار” بأن دبي مركز أعمال رئيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وذات طابع سياحى قوي و مركز لوجيستي عالمي ، وثانى وطن اكثر أمناً وجاذبة للإستثمارات ، وتحوى دبي أيضاً على وجهات ذات علامات تجارية فاخرة ، تشجع المستثمرين على الإستثمار بها .

وذكر ابراهيم امين ، المستشار العقارى لإعمار دبي ، أنه لأول مرة في دبي يحصل المستثمر أو المالك للوحدة السكنية أو منزل أحلامه ، على رخصة تجارية مجانية قابلة للتجديد لمدة 3 سنوات ، إضافةً إلى تأشيرة إقامة عائلية ، وذلك عند شراء شقة حديثة للتملك الحر ، من خلال معرض اعمار دبى بالقاهرة ، ويوفر التعاقد الجاد إقامة ليلتين بدبي وتذاكر الطيران مجاناً ، وتتحمل اعمار دبى تكاليف رسوم التسجيل للوحدة ، إضافة أنه لا توجد اى رسوم أو عمولات غير المقررة ببنود التعاقد ، وأن الأسعار تعتبر موازية لأسعار بلدان عديدة بدول العالم تتميز عنهم الإمارات بالعديد من الميزات المعززة للإستثمار ، لا سيما وأن اعمار دبي تتميز بسرعة تحقيق العائد نظراً لتخصص المطوّر ، وتحقيق عامل الجودة ، واليسر فى التعامل والمرونة مع المستثمر فى طرق الدفع والسداد ، إذ أن المستثمر يحصل على الأسعار من المطوّر مباشرةً ، وتحظى اعمار دبي بأنها تقوم بتسليم الوحدات قبل موعد التسليم .

وأضاف ابراهيم امين ، أن التطور الهائل بدبي فى شتى القطاعات و المجالات ، وأن دبي تنافس نفسها لأن ما وصلت إليه منذ فترة لم يصل إليه الآخرون إلى الآن ، وتقوم هى بالتخطى والتقدم ، فضلاً عن أن اعمار دبي تعطى المستثمر ورقة تفيد وتثبت سلامة حركة الأموال ، ولا توجد ثمة مشكلة فى التحويلات البنكية ، وتعد المشروعات شبه حكومية نظراً لتوقيع بروتوكولات مشتركة بين اعمار دبي والبلدان المستهدفة استثمارياً .

وأضافت ياسمين اسماعيل ، المستشارة العقارية لشركة بروبيرتي هب ، المسوّق الإعلامي لإعمار دبى ، برئاسة الأستاذ أحمد خليل خاطر رئيس مجلس إدارة شركة بروبيرتى هب ، بأن المعرض يوفر شقق من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و 3 غرف نوم ، مع إطلالة على المنتزه المركزي ومساحات مشتركة عصرية للعمل ، حيث يمكن للمستثمر البدء وإدارة وتنمية أعماله ، أو امتلاكه منزل أحلامه .

وأردفت ياسمين اسماعيل ، ان من فوائد الإستثمار مع اعمار دبي، الحصول على إقامة متجددة كل ثلاث سنوات ، 100 ٪ من ملكية الأعمال ، 100 ٪ رأس المال إلى الوطن ، 0٪ ضريبة دخل شخصية وشركات ، وخصم على التجديد بشكل كبير ، ومواقع مميزة بها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الحدائق والمتنزهات الخضراء ، وتطل أيضا على شواطئ مائية .

Join Our Newsletter!

Love Daynight? We love to tell you about our new stuff. Subscribe to newsletter!

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

المصري نيوز تنعي وفاة «شقيق» الفنان التشكيلي محسن منصور

كتب : سعيد شاهين يتقدم الدكتور عبدالحميد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصرى نيوز الإخبارية، والكاتب الصحفى سعيد شاهين،

أكمل القراءة …

الصحفي/السيد عبدالعزيز ” يهنئ الزميله الصحفيه/ مروه حسن” بمناسبة عيد ميلادها.

كتب السيد عبدالعزيز تتقدم أسرة “جريدة المصري نيوز عنهم الصحفي والإعلامي/ السيد عبدالعزيز مدير العلاقات العامة والإعلام بموقع وجريدة أخبار

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل

%d مدونون معجبون بهذه: